تحميل كتاب الأعمال المختارة المجلد الثاني الروايا القصيرة للكاتب أنطون تشيخوف


الأعمال المختارة المجلد الثاني الروايا القصيرة
للكاتب  أنطون تشيخوف




للتحميل اضغط هنا ➤ 👉


للقراءة اونلاين 
👇



تحميل كتاب الأعمال القصصية - الجزء الثاني pdf الكاتب أنطون تشيخوف

هذا هـو المـجـلد الثــاني.. يضـم الـروايـــات القــصــيرة لتشيخوف وهي :  الراهب الأسود – الفلاحون –  في الخور- كاشتانكا – القبلة – الحسناوات – قلادةآنا – المنزل ذو العلية – أيونيتش – الرجل المعلب – حبوبة – اللعوب – السيدة صاحبة الكلب – العروس .

هنا نقرأ أعمال تشيخوف بترجمة “أبو بكر يوسف” والتي تصدر في 4 مجلداتالاعمال القصصية – الروايات القصيرة – الروايات – المسرح وهي الترجمة التي يحرص الكثيرون على اقتنائها كترجمة متكاملة نقلت النص بحب فخرج على درجة عالية من الحساسية اللغوية الأخاذة.

تضمن المجلد الثاني لأنطون تشيخوف قصصاً قصيرة كتبها الأديب في الفترة من 1887 إلى 1891 ومن هذه القصص " الراهب الاسود ، الفلاحون ، في الخور ، كاشتانكا ، القبلة ، قلادة آنا ، المنزل ذو العلية ، ايونبتش ، السيدة صاحبة الكلب " ولكن المركز الرئيسي في هذه المجلدات تشغله تلك القصص التي يتجلى فيها حب الكاتب العميق للناس الكادحين ، وتعاطفه الحار مع أولئك الذين يهينهم سادة الحياة الأاقوياء المتخمون .








 المدونة شاملة وغير مخصصة للكاتب والشاعر المصري فاروق جويدة فقط فهي تضمن كُتاب فى مجالات الشعر والقصة والرواية والمقالة وغير ذلك هي تنشر بعض الفيديوهات العامة التى يستفاد منها الزائر وتنشر بعض الصور المعبرة
مصطفي عبد الحفيظ
Mostafa Abdel-Hafeez

طالب بكلية الخدمة الإجتماعية جامعة الفيوم هاوي قراءة الشعر والمقالات

أحدث أقدم

Blog ads